الربح من اختصار الروابط 2018

   الربح من اختصار الرواط موضوع تدوينة اليوم فبعدما خصصنا عدة تدوينات للربح بالنسبة للمحترفين خاصة الربح من  امازون ثم الربح من اليوتيوب وغيرها من المواضيع التي لاقت استحسانا من الزوار.

    الربح من اختصار الروابط سهل للغاية وهو موجه بالأساس للمبتدئين في الربح من الانترنت، لكونه لا يحتاج الى موقع ولا يحتاج الى مؤهلات وخبرات معينة، والكثير من محترفي الربح من الانترنت كانت بداياتهم مع مواقع اختصار الروابط كما أن الكثير منهم لا زال يعتمد على اختصار الروابط لتحقيق ربح شهري مهم.

    طريقة عمل شركات اختصار الروابط تكمن في كونك تختار موضوعا معينا او منتجا معينا وتقوم باختصار رابطه في احدى شركات اختصار الروابط التي سنتطرق اليها ثم تقوم بنشر هذا الرابط المختصر في مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها، وكلما تم النقر على الرابط فان الشركة تحتسب لك ربحا معينا يختلف حسب نوع الشركة وجنسية الزائر.

    الربح من اختصار الروابط لا يفهم منه أنك ستربح المال من خلال اختصار الروابط فقط لا، الربح من اختصار الروابط يكون بعد النقر على تلك الروابط المختصرة ، لان الناقر على تلك الروابط المختصرة فهو يشاهد اعلانا لشركة معينة لمدة تختلف من شركة لأخرى، تم يتم توجيه الزائر الى الصفحة التي تم اختصار رابطها،

    الهدف من اختصار الروابط أمرين اثنين فإما الهدف هو ترويج واشهار لشركات ومنتجات أخرى وهو المعتمد في غالب هذه الشركات، أو يكون الهدف تقني بالدرجة الأولى فهناك شركات تريد معرفة عدد الزوار القادمين من رابط معينة ومن تم تقوم باختصاره لأخذ احصائيات مضبوطة لعدد الزوار والنقرات على الربط المختصر.
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

افضل شركات اختصار الروابط

شركة adf.ly

   تعتبر هذه الشركة هي الأفضل على الاطلاق بالنسبة لغير العرب من حيث المصداقية ومن حيث الأداء ، كما أن هذه الشركة قديمة وسمعتها غنية عن أي تعريف، أهم مميزات الشركة إضافة الى انها مضمونة وآمنة فالحد الأدنى للدفع هو 5  دولارات فقط و هو ربح يمكنك تحقيقه بسرعة ان كنت تعرف الترويج لروابطك المختصرة، الدفع يكون عن طريق الباسيبال او البيونير.

 

   الشركة تدفع 5  دولارات عن كل ألف مشاهدة وتختلف نسبة الربح حسب البلدان ويمكنك معرفة تفاصيل كل دولة من خلال صفحة الموقع، وللاشارة فهي تدعم اللغة العربية، كما أن الموقع سهل التصفح والتسجيل غاية في البساطة.

   جميع إعلانات هذه الشركة أمنة تماماً وبدون أي اعلانات منبثقة كما يتم مكافحة الفيروسات و البرامج الضارة للإعلانات كل 24 ساعة طوال ايام الأسبوع.

   الشركة يوجد بها نظام Referral وهو ما يميزها عن غيرها أي يمكنك جعل أي شخص ينشيء حسابا من خلالك، وتأخذ انت نسبة من أرباحه إذ تعطيك هذه الشركة ربح قدره 20% من الأرباح لكل شخص ينشيء حسابا من خلال الأفيليت الخاص بك، للتسجيل في الشركة إضغط هنا adf.ly

شركة ouo.io

   هذه الشركة موثوقة ونوصي بها بالنسبة للدول العربية لكونها تدفع عن المشاهادات القادمة من الدول العربية ضعف ما تدفعه الشركة السابقة، وللتأكد من ذلك يمكنك زيارة الموقع، غير أنه إذ كانت لديك زيارات من دول أمريكا والولايات المتحدة الامريكية وأستراليا وكندا فالشركة الاولى أفضل من حيث تكلفة المشاهدات.

الحد الأدنى للدفع في الشركة هو 5  دولارات وتدفع حوالي 5 دولارات عن كل ألف مشاهدة ويختلف السعر من دولة لأخرى.

   لا داع أن نذكر هنا بكون الشركة موثوقة وذات مصداقية تامة وأنه لم يسبق لأحد أن اشتكى منها أو أنه توقفت عن الأداء.

   الشركة بها نظام Referral فيمكنك جعل أي شخص ينشيء حسابا من خلالك، وتأخذ انت نسبة من أرباحه إذ تعطيك هذه الشركة ربح قدره 20% من الأرباح لكل شخص ينشيء حسابا من خلال الأفيليت الخاص بك.

   الجميل في هذه الشركة أن روابطها تدعمها الفيسبوك ولن تجد مشاكل في نشر روابطها المختصرة في الفيسبوك.

linkbucksm شركة

  هذه الشركة الغنية عن التعريف تعتبر من أفضل وأضمن الشركات لاختصار الروابط حيث أنها تعتبر الأقدم بين منافسيها، الشركة كسابقيها من حيث الدفع ومن حيث السحب.

طرق الدفع متنوعة على رأسها باي بال وبايونير وبايزا.

   الشركة أيضا لديها نظام الأفيليت أي يمكنك جعل أي شخص ينشيء حسابا من خلالك، وتأخذ انت نسبة من أرباحه إذ تعطيك هذه الشركة ربح قدره 10% من الأرباح لكل شخص ينشيء حسابا من خلال الأفيليت الخاص بك.

خلاصة التدوينة

   الربح من اختصار الروابط يعتمد عليه الكثير للربح المال الوفير من الانترنت، وهوعتبر ربحا سهلا ما عليك الا التسجيل في احد المواقع والبدأ باختصار الروابط ثم نشرها على أوسع نطاق وجني الأرباح بشكل يومي لكون الحد الأدنى للربح خمس دولارات فقط

توصية التدوينة

    الربح من اختصار الروابط وغن كان سهلا كما تمت الإشارة لذلك في هذه التدوينة فيجب عليك ان تكون حذرا في نشر روابط المختصرة خاصة في الفيسبوك، لكونه لا يدعم النشر للروابط الكثيرة، هذا من جهة ومن جهة أخرى لا تقم بالنشر التلقائي في الفيسبوك او تويتر لكون النشر التلقائي قد يؤدي الى اغلاق حسابك، لذا النشر اليدوي آمن من النشر الآلي.

ضع تعليقا إن أعجبك المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =